منتديات هاشم عثمان العوض
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات هاشم عثمان العوض ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما ي�به الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة


الكجيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» حفلات النساء فرق إستعراضية وراقصات عالمية ودبكات نسائية -- مجموعة روافد للحفلات
الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 5:53 pm من طرف منسق حفلات محترف

» محمود عبد العزيز
الأربعاء فبراير 05, 2014 1:12 pm من طرف mogahid hashim

» محمد الامين
الثلاثاء فبراير 04, 2014 2:30 pm من طرف mogahid hashim

» محمود عبد العزيز
الثلاثاء فبراير 04, 2014 1:00 pm من طرف mogahid hashim

» جمال مصطفي(فرفور)
الثلاثاء فبراير 04, 2014 12:53 pm من طرف mogahid hashim

» محمد الطاهر العوض
الإثنين فبراير 03, 2014 1:34 pm من طرف mogahid hashim

» ظبيه المسالمه
السبت فبراير 01, 2014 7:17 pm من طرف mogahid hashim

» قوانين وشروط منتدي الكلمات والاغاني
السبت فبراير 01, 2014 7:00 pm من طرف mogahid hashim

» معلومات غريبة عن دول العالم
الأحد أكتوبر 27, 2013 9:56 am من طرف mogahid hashim

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 .للزوجة النكدية فوائ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
متوكل هاشم عثمان
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 189
تاريخ التسجيل : 03/07/2012
الموقع : البجراوية

مُساهمةموضوع: .للزوجة النكدية فوائ   الأربعاء يوليو 04, 2012 5:55 pm


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

للزوجة النكدية فوائد
كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه
سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على
طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها
رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل
رجل عظيم إمرأة"

_____________________________________________________________
بغنى مع مراكب جات وراها بلاد حتمشيها....
وبحزن لي سفن جايات وما بتلقى البلاقيها......



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
.للزوجة النكدية فوائ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هاشم عثمان العوض :: عالم الاسرة :: عالم حواء-
انتقل الى: